top of page
  • HALIL FUATOGLU

تبييض الأسنان

تاريخ التحديث: ١٣ يونيو ٢٠٢٣


تبييض الأسنان

عندما يتعلق الأمر بتحسين مظهر الأسنان وإشراقتها، فإن تبييض الأسنان يعتبر إجراءً شائعًا وفعالًا. تعد عيادة أسنان وي سمايل واحدة من العيادات الرائدة في مجال تبييض الأسنان، حيث توفر الخدمات المتميزة والنتائج الرائعة للمرضى الذين يرغبون في الحصول على ابتسامة مشرقة وجميلة.


تبييض الأسنان هو عملية تستهدف إزالة التصبغات والبقع السطحية من الأسنان واستعادة لونها الأصلي أو تحقيق درجة بياض أكثر. يمكن أن يكون اللون الطبيعي للأسنان متأثرًا بعوامل مختلفة مثل تناول المشروبات الملونة والمواد الغذائية وتدخين السجائر، مما يؤدي إلى تشكل تلك التصبغات والبقع.


تقدم عيادة أسنان وي سمايل تقنيات تبييض متقدمة وآمنة لإزالة التصبغات وتحسين لون الأسنان. تعتمد هذه التقنيات على استخدام مواد تبييض ذات تركيزات محددة من مركب الهيدروجين بيروكسايد، والتي تعمل على تفتيح اللون الطبيعي للأسنان.


أحد الأساليب المتبعة في عيادة وي سمايل هو تبييض الأسنان بالليزر، والذي يعتبر أحدث تقنيات تبييض الأسنان. يتم استخدام الليزر لتفعيل المواد المبيضة وتسريع عملية التبييض، مما يؤدي إلى نتائج سريعة وملحوظة.


تتميز عيادة وي سمايل بفريق طبي متخصص ومؤهل، يقوم بتقييم حالة الأسنان لكل مريض بعناية .


فيما يلي الطرق التي تستخدمها عيادة وي سمايل في تبييض الأسنان:


تبييض الأسنان بالليزر: تعتبر هذه الطريقة أحدث التقنيات المستخدمة في تبييض الأسنان. يتم استخدام الليزر لتفعيل مادة التبييض على الأسنان، مما يسرع من عملية التبييض ويحسن النتائج. يقوم الأطباء في عيادة وي سمايل بتنفيذ هذا الإجراء بدقة وفقًا لاحتياجات كل مريض.

عملية تبييض الأسنان بالليزر في عيادة وي سمايل هي إجراء متقدم يستخدم الليزر لتفعيل مواد التبييض وتعزيز عملية التبييض. هنا هي الخطوات الرئيسية لهذه العملية:


1. استشارة أولية: يبدأ الأمر بجلسة استشارة مع طبيب الأسنان المختص في عيادة وي سمايل. سيتم تقييم حالة أسنانك والتحقق من أنها صحية ومناسبة لعملية تبييض الأسنان بالليزر. سيتم أيضًا مناقشة توقعاتك وأهدافك وتوضيح الإجراء ومدة العلاج المتوقعة.


2. التنظيف والتحضير: قبل بدء عملية التبييض بالليزر، سيقوم طبيب الأسنان بتنظيف الأسنان بعناية لإزالة أي ترسبات أو طبقات من الأسنان. هذا يساعد في تحسين تأثيرات عملية التبييض وضمان الحصول على أفضل النتائج.


3. تطبيق مواد التبييض: بعد تنظيف الأسنان، سيقوم طبيب الأسنان بتطبيق مادة التبييض على الأسنان. تحتوي هذه المادة عادة على نسبة عالية من مركب الهيدروجين بيروكسايد الذي يعمل على تبييض الأسنان.


4. تفعيل مواد التبييض بالليزر: بمجرد وضع مادة التبييض على الأسنان، يستخدم الطبيب الليزر لتفعيل المواد وتسريع عملية التبييض. الليزر يعمل عن طريق إطلاق ضوء مركز ومناسب على الأسنان، مما يساعد في تفعيل المواد التبييض بفعالية وتعزيز عملية التبييض.


5. جلسات إضافية (حسب الحاجة): في بعض الحالات، قد تحتاج إلى عدة جلسات تبييض





تبييض الأسنان المنزلي : هو خيار ملائم وشائع للحصول على ابتسامة بيضاء ومشرقة في راحة منزلك. وتقدم عيادة وي سمايل خدمة تبييض الأسنان المنزلي المبتكرة والفعالة، حيث يتم توفير مجموعة خاصة من المنتجات لاستخدامها في المنزل بتوجيه وإشراف من قبل فريق طبي متخصص.

كيف يتم تبييض الأسنان المنزلي من عيادة وي سمايل؟

  1. استشارة أولية: يبدأ العملية بزيارة استشارية إلى عيادة وي سمايل، حيث يقوم الأطباء بتقييم حالة أسنانك والتحقق من أنها صحية ومناسبة لعملية التبييض المنزلي. سيتم أيضًا مناقشة أهدافك وتوضيح الخطوات والتوقعات.

  2. صنع قوالب الأسنان المخصصة: بعد الاستشارة، سيقوم أطباء وي سمايل بأخذ قياسات دقيقة لأسنانك لصنع قوالب الأسنان المخصصة. تصنع هذه القوالب من مواد آمنة ومرنة وملائمة للارتداء.

  3. توجيهات الاستخدام: ستتلقى توجيهات مفصلة من فريق وي سمايل حول كيفية استخدام منتجات التبييض المنزلي. ستحصل على مجموعة من المنتجات التي تحتوي على مادة التبييض الآمنة وتعليمات واضحة حول كمية وتوقيت الاستخدام.

  4. تطبيق المنتج: بعد تلقي التوجيهات، ستقوم بوضع كمية صغيرة من مادة التبييض داخل قوالب الأسنان المخصصة وتركها على الأسنان لفترة زمنية محددة وفقًا لتعليمات الاستخدام. يتم تكرار هذه العملية لفترة زمنية محددة.


٣ مشاهدات

أحدث منشورات

عرض الكل
bottom of page